سايبر ماكس 250 مل

مبيد حشري سائل مركز مستحلب غير جهازي يعمل بالملامسة والتسمم المعدي من مبيدات الجيل الثالث من مجموعة البيروثرويد المصنعة يؤثر على الجهاز العصبي المركزي للحشرات ويقضى على جميع الحشرات الطائرة والزاحفة.


الكود

R.H.L 74

النوع

سائل

بلد المنشأ

ليبيا


الفاسايبرمثرين مبيد حشري بايرثرويدي فعال بشكل كبير،ويستخدم لمكافحة مجموعة واسعة من الحشرات على عدد من المحاصيل الزراعية، قليل السمية للإنسان والحيوان بصورة عامة وهو مناسب لمكافحة نطاق واسع من الحشرات الماضغة والماصة (خصوصاً حرشفيات الأجنحة، معندات الأجنحة، ونصفيات الأجنحة) في الفواكه (تشمل الحمضيات)،الخضروات،الكروم،الحبوب،الذرة،البنجر،السلجم،البطاطس،الأرز،فول الصويا، الغابات،والمحاصيل الأخرى.

ويستعمل بفعالية وكفاءة عالية في القضاء على الأفآت الحشرية الأخرى الطائرة والزاحفة التي تؤثر على الصحة العامة كالصراصير؛والنمل وبق الفراش والبعوض الخ.

يسخدم كذلك بأمان وفق نسب الخلط والمعايير المحددة في مكافحة الذُباب المتواجد في حضائر الحيوانات كذلك يستخدم كمضادات للطفيليات الخارجية للحيوانات كالبرغوت والقمل والقراد.

*الصحة العامة:

سايبرماكس سائل مستحلب يخلط مع الماء في الاستعمال الميكانيكي (الرش العادي والردادي) ويخلط مع الديزل أو الكيروسين للاستعمال الألي (الدخان الضبابي) ويمتد مفعوله من 30 يوم إلى 45 يوم.

سايبر ماكس يُستخدم في مكافحة الحشرات المنزلية الصراصير،الذباب،النمل،البعوض (اليرقات) وجميع الحشرات الطائرة والزاحفة بنسب تركيز مختلفة وحسب حجم ودرجة الإصابة – ونسبة تخفيف عبوة 1لتر في 60لتر ماء تكون فعالة جداً على كافة المستويات.

ملاحظة:يجب الإهتمام بنظافة المكان من مخلفات الطعام التي تتغدى عليها الحشرات واغلاق الشقوق في الجدران وعدم خلق بيئة مناسبة لتكاثر الحشرات.


*الصحة البيطرية:

للقضاء على الحشرات الملاصقة لأجساد الحيوانات والطيور يكون التخفيف بمقدار 1ملي إلى 1لتر ماء ورش الحيوان أو غمره بالماء عدة دقائق وتجنب اصابة رأس الحيوان (وحماية العين والفم والأنف) تم يُشطف الحيوان بالماء جيداً ويعاد العلاج كل 10أيام للقضاء على البيوض والتخلص من الحشرات بشكل كامل ويتم رش الحضائر الأرضيات والحوائط والسقف بنسبة تركيز أعلى.

– يجب أن تمر فترة ثلاثة أيام على الأقل بين آخر معالجة وذبح المواشي.

– يجب عدم استعمال حليب الحيوانات إلا بعد انقضاء فترة يومين من تاريخ المعالجة.

ملاحظة عامة: عند استعمال أي مبيد على الحيوانات والطيور يجب التجربة على حيوان واحد فقط ومراقبة النتائج تم تعميمها على باقي الحيوانات لضمان سلامة القطيع.


*الاستعمال الزراعي:

يؤثر مبيد ألفاسايبرمترين بالملامسة وعن طريق المعدة وعن طريق الجهاز العصبي المركزي،ويستخدم للقضاء والوقاية من الديدان القارضة،ديدان الأوراق،المن،الذبابة البيضاء،الخنافس،ديدان الثمار، عثة هريان العنب،نطاطات الأوراق،حفار الذرة.

  • من المبيدات التي تنتمي إلى الجيل الثالث من مجموعة البايروثرويد حيث يظهر فاعلية عالية جداً.
  • مبيد اقتصادي ذو فاعلية عالية بتركيزات قليلة.
  • يمتاز بأثره الباقي الممتد بعد الرش كما يمتاز بقدرته على الابادة السريعة للحشرات.
  • آمن للانسان والثدييات.
  • يتم استخدامه على الحشرات في مختلف أطواراها من اليرقة حتى الحشرة الكاملة.
  • قابل للخلط مع معظم المبيدات الفسفورية والحشرية ما عدا القلوية ويُستحسن عمل تجربة مصغرة لنتائج الخلط.

*يجب أن تحفظ المبيدات الحشرية في عبوتها الأصلية وتغلق جيداً بعد الإستعمال بعيداً عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة في المنزل ويُمنع التدخين أو تناول الطعام أثناء الاستخدام.


*الاسعافات الأولية:

-في حالة الإبتلإع: تجنب اجراء التقيؤ -اجراء غسيل معدة.
-عند ملامسة العيون: تُغسل جيداً بالماء لمدة ربع ساعة.
عند الاستنشاق: يتم اجراء التنفس الاصطناعي واعطاء الأوكسجين عند الضرورة.
-عند ملامسة الجلد: يغسل جيداً بالماء والصابون.
-طلب المساعدة الطبية عند الضرورة.
-الترياق المضاد:غير محدد،وتتم المعالجة حسب الأعراض.
-في حالة حدوث التشنجات،يعطى المريض ديازيبام.


ملاحظة: متوسط السمية للثديات,سام للأسماك والنحل.

المادة الفعالة

ألفاسايبرمترين 10%

العبوة

250 مل

الكود

R.H.L 74

الباركود

6241000790056

النوع

سائل

بلد المنشأ

ليبيا